عشرة 10 نصائح لطهي طعامك الصحي

10 نصائح لطهي طعامك الصحي

6 simples hábitos para mantener tu buena salud | RADIO NORTE



تحول طهي طعامك إلى بديل مذهل في الوقت الحاضر عندما تحتاج إلى الحفاظ على صحتك وصحتك. خاصة في هذه الأوقات التي تنتشر فيها الأطعمة والمطاعم السريعة في جميع أنحاءها ، قد يكون من المغري ببساطة انتزاع تلك العشاء في لحظات ، ولكن من الواضح أنه من الضروري الاعتماد على الصحة والحفاظ على وزن صحي أيضًا.


هل سبق أن كان في دماغك أن العشاء المعد للطعام المنزلي أرخص وبديل صحي؟ والأكثر من ذلك أنك تعرف أنها آمنة في ضوء حقيقة أنك قمت بإعدادها بنفسك. إن إعداد طعامك مع الأقارب يساعدك على جعل الروابط أكثر روعة ، وهذا قدر كبير من المتعة.


لذا قللي من استخدامك السريع للطعام وابدأ بطهي طعام صحي وممتع في مطبخك. ما هو أكثر من ذلك إذا كنت تمتلك الطاقة اللازمة للطهي لعائلتك ، فإن نصائح الطبخ الصحية المباشرة هذه ستساعدك مع عائلتك ، وتبتعد عن نزعة الاستهلاك في الخارج ، وتبدأ في توفير أموالك بالإضافة لمواصلة نمط حياة صحي.


للمساعدة في طهي وجبات عشاء صحية ، إليك بعض نصائح الطهي الصحية التي ستساعدك في الالتزام بطهي صحي حقًا.


1. اختيار أجزاء صحية. جاهد للحصول على الخضار والتفاح والبرتقال المقرمش. من الطبيعي أن تكون القرارات الأفضل حتى الآن في حالة عدم قبول الخضار الطبيعية ، تأكد من غسلها تمامًا بالماء الجاري ، وخاصة الخضار الخضراء.

2. اختر طريقة صحية لطهي طعامك. شعلة لهب ، حرارة ، وجبة ، بخار ، أو أطعمة ميكروويف. بدلاً من التزحلق العميق ، يمكنك أيضًا التحريك. بالإضافة إلى اختيار أنظمة الطهي التي يمكن أن تحمل الظل والجوهر ومكملات الخضار والمثبتات المختلفة.

3. محاولة بعض الخيارات الصحية للدهون والأطعمة الغنية بالكولسترول. يمكنك أيضًا اكتشاف النكهات الطبيعية والقرارات الصحية الأخرى. ابتعد عن الأطعمة المحولة بقدر ما هو متوقع. تحقق باستمرار من علامة الأطعمة المحولة على افتراض أنه لا يمكنك الهروب بشراء واحدة. يمكنك أيضًا اكتشاف خيارات اللحوم. بروتين الصويا ،

4. استخدم زيت الزيتون أو زيت الكانولا لضروراتك الحارة. يجب أن تكون على دراية بالأنواع المختلفة من زيت الطهي والتحقق من أنك تعرف من حولهم هو القرار الأكثر صحة. فكر في كمية الدهون غير المشبعة التي تحتوي عليها. كلما زادت الدهون غير المشبعة ، كلما كان زيت الطهي غير صحي.

5. القضاء على الصوديوم أو الملح. على الرغم من حقيقة أنك قد تحتاج إلى إضافة الملح لتتبيل صيغتك ، اكتشف بدائل مختلفة ، على سبيل المثال ، الأعشاب والنكهات المميزة الأخرى وتخلص من الملح. يمكن أن يكون الملح غير صحي خاصة الأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن والأفراد الذين لديهم مشاكل في نبضهم. تحقق من أسماء الأطعمة المتداولة ، حيث يمكنك فقط معرفة ما إذا كانت مادة الملح عالية ، ولكن من الواضح أن الشيء العظيم الذي يمكنك القيام به هو الاستغناء عن عنصر الصوديوم العالي واستبداله.

6. استقر على الأجزاء قليلة الدسم. بافتراض أنه لا يمكنك التخلص تمامًا من الدهون في العناصر ، على سبيل المثال ، المارجرين أو الحليب ، اختر تلك التي تحتوي على دهون أقل. يمكنك أيضًا زيادة التعويل على صيغة لمساعدتك على الامتناع عن استخدام المزيد والهروب من استخدام الدهون للصيغ الخاصة بك. من الواضح أن إحدى التوصيات الاستثنائية لك هي إزالة تلك المثبتات بمادة عالية الدهون. يمكنك أيضًا تغيير صيغتك للتخلص من تلك المثبتات غير الصحية.

7. اختر الحبوب الكاملة بدلاً من تلك العناصر المكررة إلى حد كبير. حول كيس الحبوب المختلط الذي يمكنك استخدامه هو الأرز الأسمر والحبوب والقمح والشوفان والجاودار. إذا كنت تشتري منتجات مخبوزة ، فافحص أيضًا بافتراض أنها مصنوعة من هذه الحبوب الكاملة.

8. يرافق ممارسات الطبخ قليلة الدسم مهما كان متوقعا بشكل معقول. Stirfry بدلا من استخدام نظم fricasseeing عميقة. تقليم بعض قطع اللحم قبل محاولة طهيه.

9. اختر زيت الطهي بحكمة. لزيت الطهي تأثير حيوي للغاية في الطهي وصحتك أيضًا. من خلال اختيار الزيوت التي تحتوي على الدهون غير المشبعة ، على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد السمسم والزعفران والزيتون والكانولا في زيادة مستوى الكوليسترول المفيد لقلبك. على أي حال ، فإن استخدام هذه الزيوت ضمن كمية كبيرة يمكن أن يحزم أيضًا ما يكفي من السعرات الحرارية الكافية ، لذا يمكنك تقليل استهلاكك بشكل كبير أو الربع كلما استطعت.

10. اصنع الخضار بالملح. ما قد تختار ؛ ملفوف خالي من العيوب أو الحالة المعينة. على أي حال يتم علاج قرارك بسموم الحشرات ، ومدمرة لصحتك. بهذه الطريقة ، من الأفضل تناول الخضار في وعاء بالماء وما لا يقل عن 2 ملعقة كبيرة من الملح قبل طهيها. هذا يساعد على تقليل الخلطات الاصطناعية من بخاخ الحشرات ، ويتركك بخضار طبيعية وأكثر أمانًا.

تتطلب الخضار الخضراء الخضراء وقتًا أقل للطهي. لذلك على عكس طهيها باللحوم والمثبتات المختلفة ، انتظر حتى تنتهي جميع العناصر. عند هذه النقطة ، قم بتضمين الخضروات الخاصة بك في آخر لحظة. هذا يكفي لطهي الخضروات ، لكنه سيحتفظ بالظل والنكهة والمكملات الغذائية.

يقتصر الطهي الصحي على مكافحة القضايا المتعلقة بالصحة ، على سبيل المثال ، الوزن ، الذي يمثل القضية الصحية الرئيسية للعديد من الأفراد اليوم. يزداد عدد الأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن وزيادة الوزن بسبب الممارسات غير الصحية ، وسوء النشاط ، والأنماط الغذائية السيئة. أيضا ، العديد من الأفراد مشغولون للغاية بمهنهم لذلك اختاروا تناول وجبات العشاء الموجودة في الطعام السريع أثناء طهي وجبات العشاء في المنزل.

يمكن أن يكون طهي الأطعمة الصحية واتباع نظام غذائي مغذي مكسبًا للغاية للأفراد الذين يحتاجون إلى الامتناع عن الحصول على سامة أو زيادة الوزن. التحول إلى أسلوب حياة صحي ونظام غذائي أكثر عقلانية يستعد لحياة أطول وأكثر صحة. قد يتماشى الاستهلاك الصحي والطهي الصحي معًا عندما نحتاج إلى تحقيق الرضا والحفاظ على لياقتنا المناسبة. هذه يمكن تصورها باستمرار ، على الرغم من طلبات مهننا ، على افتراض أننا نختارها فقط لأنفسنا ولعائلاتنا.


ستؤدي نصائح الطبخ الأساسية والصحية هذه إلى مسح طريقك إلى نظام غذائي صحي ، ولكن أهم شيء قد تعرفه أيضًا هو الاستمتاع عندما تطبخ لأن المشاعر السلبية يمكن أن تؤثر أيضًا على الطريقة التي تطبخ بها وبالتالي تؤثر على طعم طعامك .

Comments

Popular Posts